DarckMoon

About

مسلسل وادي الذئاب هل هو قصة حقيقية ام من نسج الخيال

مسلسل وادي الذئاب هل هو قصة حقيقية ام من نسج الخيال

بسم الله الرحمان الرحيم 


زوار مدونة سبيس ويبدزيم اليوم سوف اقدم لكم موضوع بخصوص مسلسل وادي الذئاب الذي اصبح جزء مهم في حياة العديد من الناس و انا واحد منهم لما يعرضه المسلسل من لقطات الاكشن و مواضيع سياسية و مواضيع دينية ليس كباقي المسلسلات التي تعرض في قنوات التلفاز التي تهدف الى تضليل الناس و ادخالهم في عالم الشهوانية و  الدخول الى عالم اللا أخلاقية كما خطط لها مجموعة حراس المعبد او كما اطلقوا على نفسهم اسم المتنورين او الاسم الجديد و هو الماسونيين و هذا  بسبب الحرب التي شنها اجدادهم على اجدادنا و علينا كوننا مسلمون بهدف اطاحة كلمة لا اله الا الله محمد رسول الله. كونهم يعبدون الشيطان و يمجدونه بداعي انه سيخلدهم في الارض و ذالك بعد ظهور الموعود الذي ننتظره نحن المسلمون باسم المسيح الدجال.

و هدف المسلسل او "سيدات بيكر" الذي يلعب دوره "نجاتي شاشماز" باسم "مراد علمدار"و الذي ظهر في بداية الجزء الاول باسم "علي جندان" و هو الشخصية الاصلية التي تزود طاقم المسلسل بالافكار و المعلومات التي يتم تصويرها.
مسلسل وادي الذئاب هو خلاصة لكثير من الاحداث و الوقائع التي حصلت و لم يعلم الاعلام عنها بالشكل الصحيح كذالك هو يفضح جميع مخططات التي تقوم بها جماعة المتنورين كما سلفت الذكر.

الشخصيات الحقيقية التي تم التعرف عليها من المسلسل.

موضوع مسلسل وادي الذئاب
تدور احداث الجزء الاول من المسلسل عن شخص يعرفه الجميع بعمله كدبلوماسي في احدى السفارات التركية خارج تركيا الا انه يعمل مع المخابرات التركية تحت قيادة "اصلان أقبي" الذي طلب منه العودة الى ارض الوطن للذهاب في مهمة. و بعد عودة "علي جندان" الى ارض الوطن طلب منه "أصلان" ان يذهب ليودع اهله لأن لديه مهمة لن يعود منها. العملية داخل تركيا لهذا يجب عليه تغيير وجهه للقيام بهذه المهمة.
اما المهمة و هي ان يدخل الى المافيا و يترقى حتى يكسب ثقة المجلس و هكذا سوف يسهل عليه هدم و تفكيك المجلس.
و كانت اول خطوة يجب عليه ان يعمل بها و هي كسب ثقة عراب المافيا "شاكر سليمان" الذي سيكون هو بداية مشواره في عالم المافيا حيث اصبحوا مثل الاخوة و هكذا و كما هي العادة فان المخابرات التركية تلعب في الخفاء و تساعد مراد علمدار حيث ان كل الاحداث توقع المافيا في بعضها و تعطي لمراد زمام الأمور كي يستطيع ان يحكم قبضته و يستغل الاحداث بالعقل كي يكون الاقوى و يصبح عنده اصدقاء و اتباع و خصوصا ان الكل يعرف مراد علمدار انه قادم من المانيا و ليس لديه معارف و اصدقاء بتركيا. 
و بعد قتل "شاكر سليمان" اصبح "مراد علمدار هو خليفته على عرش المافيا و هكذا اصبح اقرب الى المجلس الذي هو هدفه. لاكن بعد اغتيال "اصلان اقبي" ذهبت اسرار كثيرة و اصبح "مراد حائرا و لا يعرف ماذا يفعل حتى قرر توجيه اتباعه الى طريق الخير و استعمال القوة في سبيل الخير الى ان قتل بارون تركيا و هو "محمد قراخالي" الذي تبين مع الوقت انه والد مراد علمدار و انه ابنه الذي خطف منذ نعومة اظافره.
و مع الوقت قرر مراد علمدار بالاعتراف انه هو علي جندان و يفضح كل ما حصل في هذا الوقت. بعد حصول مراد علمدار على بعض اسرار البارون حصل على مفاتيح لم يعرف كيفية استعمالها حتى حصل على كريبتكس القاراخالي الذي يحتوي على اسرار كثيرة حول مخططات و حقائق حراس المعبد التي ستكون سلاحه الوحيد و الفعال لمحاربة هذه الجماعة. و هكذا بدأت قصة الحرب بين الماسونيين و مراد علمدار.

وقائع و حقائق بالمسلسل
يوجد بالمسلسل احداث واقعية و حقيقية و انشاء الله انا راح اهتم بتقديم هذه الوقائع من الاخبار المعلنة في الاعلام و التي حصلت و تم تقديم الكثير من المعلومات التي لم يقم الاعلام بتقديمها للجمهور و التي قرر المسلسل تقديمها و تصحيح بعض الاخبار التي تريد تضليلنا و ايصال الافكار و المعلومات التي يريدونها بحكم انهم يتحكمون بالاعلام في العالم كله.
و من هنا انطلق مراد علمدار بمحاربتهم و محاولة افساد مخططاتهم.

مسلسل وادي الذئاب هل هو قصة حقيقية ام من نسج الخيال مسلسل وادي الذئاب هل هو قصة حقيقية ام من نسج الخيال Reviewed by Commfaire on 10:59 م Rating: 5

هناك 3 تعليقات:

  1. اليست هذه اسرار خطيره لماذا قمتم بنشر هذا المسلسل ؟ وهل يشكل خطر عليكم ؟

    ردحذف

ads 728x90 B
يتم التشغيل بواسطة Blogger.